عملائنا

يتمتع المركز الأوربي بقاعدة واسعة ومتنوعة من العملاء وجميعهم أشهدوا بكفائة المركز على تقديم حلول عملية في صناعة خدمات التدريب والاستثمار الامثل في الموارد البشرية والانسان كونه الركيزة الاساسية في تطوير وبناء اي منظمة . وجميع عملائنا من الشركات الرئيسية في القطاع العام والخاص والنفطي ونذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر : شركة عمليات الخفجي المشتركة KJO – شركة موبايلي السعودية – مؤسسة النقد السعودي – هيئة حقوق الانسان السعودية – معهد الإدارة العامة – شركة كيوتل – جامعة الدمام – جامعة الملك سعود – جامعة السلطان قابوس – بلدية ابو ظبي – هيئة السوق المالية والسلع ابو ظبي – هيئة حماية المنشات – مؤسسة حمد الطبية – والعديد من الشركات والمؤسسات والوزارات العاملة في الوطن العربي واوربا وماليزيا .

رؤيتنا

إن رؤيتنا للتدريب والتطوير “منارة في المعرفة، تكامل في التكوين ، ريادة في التنمية” منحتنا لأن نكون نموذجاً متميزاً ورائداً في جودة التعليم والتدريب وأداة تمكين لازدهار المجتمع وذلك: بتبؤ الريادة في التميز والإبداع، والتعليم الموجه بالتدريب وبتهيئة مناخ للإثارة الفكرية والمنافسة والشراكة والمساهمة في إعداد قادة المستقبل في المجالات المختلفة ومقابلة الاحتياجات التدريبية بطرح برامج ومؤتمرات مهنية ودورات تدربيبة وورشة عمل متكاملة عالية الجودة وبالريادة في الأبحاث العلمية الإبداعية والتعبير الخلاّق وبالمشاركة الفعّالة مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق التنمية الثقافية للموارد البشرية.

knowledge

هدفنا

يتبلور هدفنا الاستراتيجي (ماذا بعد … التدريب والتطوير) في اعتماد وتطوير معايير أدائية لقياس المستوى العلمي والمهاري للمتدربين من خلال التميز في البرامج التدريبية والتنموية والإسهامات الثقافية وثقة العملاء بمخرجات المركز والاستثمار الأمثل لمواردنا للتعامل الإيجابي مع المتغيرات والتطورات الخارجية والتكنولوجيا الحديثة وتوفير الخبراء والمستشارين ذوي القدرات والخبرات المتميزة والطاقات العالية والتخصصات المختلفة والمؤهلة علمياً والمزودة بالخبرات العملية في شتى المجالات. والتوجه الإستراتيجي للمركز “ماذا بعد التدريب والتطوير” لإدارة أفضل يعنى هذا التركيز على تبادل الخبرات المهنية وتوفير الوسائل والأساليب اللازمة لذلك، وتدعيم مهنة التدريب والتنمية البشرية بتقديم الخدمة التدريبية المتكاملة والمتطورة للإدارة العربية.. كما يعنى ذلك أيضاً الالتزام بأعلى درجات التميز فى الأداء.

قيمنا

قيمنا تمثل لنا منارات ترشدنا في عملنا ونؤمن بأن الجودة تأتي في المقام الأول ونحن ملتزمون بهذه القيم الأساسية وبتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة وبمستوى خدمة للعملاء لا يمكن مضاهاتها و ُيثمِّن المركز وجود بيئة علمية وعملية ترعي النمو الفكري عبر التعبير الحر الصادق ويلتزم المركز الأوربي بالتَميُّز على جميع المستويات التعليمية والتدريبية والإبداعية وحض جميع المتدربين على التفوق وتنمية القدرة علي إصدار الأحكام والقرارات الرشيدة ويلعب المركز الأوربي دوراً حيوياً في الاستثمار في الموارد البشرية في المجتمع وكمحركٍ اساسياً للتنمية الاقتصادية. وبتحديد أكثر، تشمل هذه القيم: (الجودة أولاً – الإتقان – الابداع – الريادة – الابتكار – الالتزام – التكاملية سرعةالانجاز – المرونه – الشفافية – العدالة – التطويروالتحسين المستمر الـسعـي نـحو التميز – الإبداع وعمق الرؤية – المـسـؤليـة – الـقـيادة – الـثقافة – العبرة بالنتائج – الأمانة المهنية – التطوير والتحسين المستمر – روح فريق العمل).

رسالتنا

تقديم الخبرة والتركيز على الخبرات المتخصصه التي استمدت تجربتها من الإحتكاك المهني المباشر للمؤسسات العالمية والعربية وتقديمها للجهات طالبة الخدمة التدريبية والإستشارية. والمهنية في إتباع أدق وأرقى قواعد العمل المهني في تنفيذ الأنشطة التي توكل الي المركز للقيام بها، وتبني (المهنية) في المركز على قواعد أربعة هي: “الجودة – الإجادة – التطوير – السرية” في التعامل مع معلومات وبيانات وخبرات الجهات طالبة الخدمة وتقديم خدمات تدريبية واستشارية متميزة ذات جودة عالية تفوق توقعات عملائنا وتمكنهم من التفوق وزيادة قدراتهم التنافسية. نحن في المركز الأوربي معنيون بتقديم نموذج رفيع المستوى للأداء الإداري العربي, ركيزتنا تدعيم مهنية التدريب والتنمية البشرية العربية. هدفنا تقديم سلسلة متكامله من الخبرات والخدمات التدريبية والإستشارية للمديرين المتخصصين وللإدارة العربية ككل بأداء ملتزم وفعال يتسم بالتميز والإهتمام, معززين بذلك ريادة المركز في نشر وتبادل الخبرات العالمية والعربية.

برامجنا

يعتمد المركز في برامجه التدريبية علي الأساليب التي تتيح للمشاركين فرصة الممارسة التطبيقية والعملية بما يحقق فعالية التدريب, ويؤدي إلي تبادل الخبرات بين المشاركين والمتدربين